مواقع الروليت الدردشة

موقع Cam4 بديل شات روليت

موقع Cam4 يصلك فورياً بأربع كاميرات في وقت واحد

Cam4

تم إطلاق موقع Cam4 في ديسمبر عام 2009، وهو واحد من أقدم بدائل شات روليت الأصلي. دوماً ما يوجد عدد جيد من المستخدمين على الموقع في أي وقت خلال اليوم، بالطبع كان يتمتع الموقع بشعبية أكبر من قبل، لكنه لازال محتفظاً بعدد جيد من المتابعين. وفقاً لتصنيف موقع أليسكا، فقد تراجع ترتيب الموقع في 2013، ولكنه بدأ الآن في العودة للارتفاع مرة أخرى.

يقدّم موقع Cam4 شبكة اجتماعية بالإضافة للدردشة العشوائية، دامجاً الأثنين مع بعضهما البعض. يقدّم الموقع خدماته باللغة الإنجليزية، ويبدو أن معظم زوّار الموقع من الولايات المتحدة الأمريكية. يشبه موقع Cam4 موقع Omegle كثيراً، غير أن موقع Omegle يتمتع بعدد أكبر من المستخدمين، كما يقوم بعض المشاهير بزيارة الموقع من آن لآخر.

وفقاً لتصنيف أليكسا، نجح موقع Cam4 في العودة مرة أخرى في أفضل 100 ألف موقع في العالم، ويبدو أنه يعاود الانتعاش مرة أخرى ليحتل مكانه كواحد من أشهر مواقع الدردشة العشوائية. يأتي الموقع الآن في ترتيب أفضل 10 مواقع دردشة عشوائية في قائمتنا، والموقع من المواقع التي تستحق زيارة منك.

في عام 2013، طوّر موقع Cam4 تطبيق دردشة جديد أفضل من المستخدم حينها عبر الموقع. والآن يمكنك الاتصال بفتاة جديدة، دون الحاجة للانتظار لأكثر من دقيقة. ونحن نعتقد أن هذا التغيير ساعد الموقع كثيراً في النمو والازدهار مرة أخرى، بعد أن خسروا الكثير من عملائهم لمواقع دردشة أخرى. ونحن نتنبأ لموقع Cam4 بالوصول لمراحل جيدة مع استخدام تطبيق الدردشة الجديد، وشبكته الاجتماعية جنباً إلى جنب. إذا كان مطورو الموقع يقرؤون هذا التقييم، فنحن نقول لهم أننا نتمنى لهم حظاً سعيداً في ثوبهم الجديد.

وكما توقعنا بالضبط، بدأ موقع Cam4 في الارتداد مرة أخرى ليعود في قائمة تصنيف أليكسا لأفضل 10 آلاف موقع. بعد إضافة تطبيق الدردشة الجديد، فالموقع يعود سريعاً والجميع سعيد بهذه العودة لواحد من أقدم مواقع دردشة الكاميرا حول العالم.

المزيد من المواقع المشابهة Cam4:

chatroulette sites

More Sites Like Cam4:

Cam4 connects you with four cams at once

Cam4

Cam4 was launched in December of 2009 and is one of the earlier sites like Chatroulette to open after the original. They have a decent amount of users online and used to be more popular than they are now but still have a decent following. According to Alexa, their rankings started to fall in 2013 but now have turned around and Cam4 started growing again.

Cam4 offers a social network along with random chat and has a cool idea by combining the two. The site is offered only in English and it seems that most users are from the United States. Omegle is another site on our list that is even more popular with more users online including celebrities that visit the site once in a while.

According to Alexa the site is now back in the top 100k which is a turnaround and growing back to it's old position to be one of the more popular roulette sites. They now rank in the top 10 of our list and a great site worth checking out.

In 2013 Cam4 implemented a new chat application that is much better than the old one they were using. You can actually connect now and you do not have to wait over a minute to see the next girl. Way to go! We really think this change will help the site start growing again because for a while they were losing ground to many of the better cam sites. With their social network and this new chat combined, we are sure they will once again rise to greatness. If the owners of the site are reading this, we wish you luck with your new format.

And just as we predicted Cam4 started growing again and is now in the top 10k of Alexa. By adding a new video chat application, the site is coming back fast and everyone here is happy to see one of the oldest cam sites getting super popular again.